Header Ads

اخر الأخبار

أزياء صيف 2018 للرجال الأهم على الإطلاق

لا شك أن أزياء صيف 2018 للرجال شهدت العديد من التنوع والاتجاهات المختلفة في جميع تقاصيلها بداية من قصات الشعر الرجالي مروراً بالقمصان الرجالي والتشيرتات الرجالية بجانب البنطلونات الرجالي والشورتات وصولاً إلى الأحذية الرجالية، ولكن وعلى الرغم من هذا التنوع الكبير اتفق خبراءالموضة الرجالية على قائمة احتوت على أهم عناصر أزياء صيف 2018 للرجال والتي يجب أن تتواجد في مجموعة الملابس الصيفية لجميع الرجال المهتمين بأناقتهم .
ففي التقرير التالي سوف تتعرف على قائمة تضم 9 عناصر من أهم أزياء صيف 2018 للرجال التي تحقق التكامل الرائع عند اعتمادها بجانب الأزياء المختلفة التي يرتديها الرجال في فصل الصيف .

1- التشيرت الأبيض - White T-Shirts

التشيرت الأبيض - White T-Shirts
بكل تأكيد سوف يبقى التشيرت الأبيض - White T-Shirts البسيط للغاية رمزاً خالداً في عالمأزياء صيف 2018 للرجال أو في أي عام آخر فالتشيرت الأبيض - White T-Shirts هو الأساس الذي يتم عليه بناء طلة الرجل الخارجية الصيفية فسواء تم ارتداؤه تحت قميص رجالي مفتوح الأزار، أو الاكتفاء بارتداء التشيرت الأبيض - White T-Shirts على بنطلون الجينز الرجالي وزوج من الأحذية الرياضية أو حتى على السراويل والبنطلونات القماشية الصيفية، أو بنطلون الكتان سوف يحققالأناقة المطلوبة لمظهر الرجال الخارجي دون عناء .

2- شورتات شينو - Chino Shorts

شورتات شينو - Chino Shorts
تتم صناعة شورتات شينو - Chino Shorts من قطن التويل الذي يمتاز بنعومة الرائعة كما تحتوي شورتات شينو - Chino Shorts التي تعد من بين قائمة أزياء صيف 2018 للرجال الأهم خاصة بين الشورتات الرجالي على الجيوب والخصر المطاطي القابل للتعديل والذي يمنح أقصى درجات الراحة بالنسبة للرجل .
ويرى المتخصصون في الموضة الرجالية أن شورتات شينو - Chino Shorts وهي من نوعيةالشورتات الرجالي القصيرة تمنح الرجال طلة صيفية كلاسيكية رائعة؛ فهي تحقق العلامة الكاملة في الأناقة عند ارتدائها مع قميص الكتان الواسع أو عند ارتدائها بجانب التشيرت الأبيض - White T-Shirts  والقميص الرجالي الصيفي الخفيف .

3- تيشيرت البولو - Polo T-Shirts

تيشيرت البولو - Polo T-Shirts
بالتأكيد يعتبر تيشيرت البولو - Polo T-Shirts الرجالي من القطع الكلاسيكية الأهم، والتي من الطبيعي أن تحتوي عليها أهم أزياء صيف 2018 للرجال؛ فهي أحد أهم العناصر الكلاسيكية التي تتناسب مع جميع أعمار الرجال وأنماط حياتهم، وتعتبر من بين الأكثر مرونة؛ فهي رائعة عند ارتدائها على شورتات السباحة أو الشورتات الرجالي القماشية، كما أنها سوف تمنح الرجال أناقةصيفية رائعة عند اعتمادها على البنطلونات الجينز أو البنطلونات القماشية الرجالي، بالإضافة إلىبنطلونات الكتان .

4- قمصان هاواي - hawaii shirt

قمصان هاواي - hawaii shirt
أعادت قائمة  أزياء صيف 2018 للرجال قمصان هاواي - hawaii shirt التي تتواجد من ثلاثينيات القرن الماضي إلى واجهة الأناقة الصيفية الرجالية من جديد لتصبح قمصان هاواي - hawaii shirt التي تحتوي على رسومات المناظر الاستوائية الطبيعية وأشجار النخيل والأزهار أهم أزياء صيف 2018 للرجال سواء على الشواطئ أو في المناسبات الصيفية الرائعة كحفلات الشواء والنزهات الصيفية الليلية .

5- شورتات السباحة المفصلة - Tailored Swim Shorts

شورتات السباحة المفصلة - Tailored Swim Shorts
وفي خبراء الموضة والأزياء الرجالي فإن شورتات السباحة المفصلة - Tailored Swim Shortsوهي تلك الشورتات ذات اللون الواحد أو المقلمة التي يتم صناعتها يدوياً عند خياط رجالي محترف تعتبر من أهم وأروع  أزياء صيف 2018 للرجال، فهي تضفي لمسات من الأناقة الراقية للغاية لمحبي التواجد الدائم على الشواطئ والمسابح .

6- أحذية لوفيرز - Loafers

 أحذية لوفيرز - Loafers
الأحذية الرجالي في فصل الصيف لا تتوقف فقط على الصنادل الجلدية الرجالية أو الشباشب والأحذية الرياضية بل أن هناك أنماط أخرى جديرة بالاحترام والتجربة أعادتها قائمة أزياء صيف 2018 للرجال إلى صدارة اتجاهات الموضة الرجالية لصيف 2018 فأحذية لوفيرز - Loafers التي تم ابتكارها للمرة الأولى في خمسينيات القرن الماضي والتي تتميز بأناقتها الصيفية الكلاسيكية جاهزة بقوة لتصل بك إلى الحدود القصوى من الجاذبية خصوصاً عند ارتدائهاً مع شورتات الكتان الرجالي أوبنطلونات الكتان، وبالإضافة إلى البنطلونات القماشية الرجالية .
أما بالنسبة للجزء الأعلى من الجسم فيعد تيشيرت البولو - Polo T-Shirts أو القمصان الصيفيةالواسعة من أهم قطع الأزياء العلوية التي تتماشى بأناقة عند اعتماد أحذية لوفيرز - Loafers .

7- بنطلونات القطن والكتان - Cotton-Linen Trousers

 بنطلونات القطن والكتان - Cotton-Linen Trousers
هي روح أهم قائمة أزياء صيف 2018 للرجال بكل تأكيد، فبنطلونات القطن والكتان - Cotton-Linen Trousers بكل أشكالها وأنماطها سواء البنطلونات الكلاسيكية الرسمية أو البنطلونات الرياضية، وبنطلونات الكاجوال الخفيفة فهي تحقق المعادلة الصعبة بامتياز، وهي منح الرجال الراحة والجاذبية الأنيقة في الوقت نفسه.
وفيما يخص الطريقة لارتداء بنطلونات القطن والكتان - Cotton-Linen Trousers فهي باختيار الألوان المنحصرة ما بين البيج والكحلي والأبيض مع اعتماد تيشيرت البولو - Polo T-Shirts وزوج مع الأحذية ذات اللون البني الفاتح والبيضاء .

8- الأحذية الرياضية البيضاء - White Sneakers

الأحذية الرياضية البيضاء - White Sneakers
وجود زوج من الأحذية الرياضية البيضاء - White Sneakers أحد الأساسيات التي يحرص خبراء الموضة على تواجدها بقوة في أزياء صيف 2018 للرجال، فسواء كانت طلة الرجل تعتمد علىالملابس الكلاسيكية الصيفية المتمثلة في بنطلونات القطن والكتان - Cotton-Linen Trousers وبنطلونات الجينز أو الكاجوال التي تتمثل في شورتات شينو - Chino Shorts أو غيرها من أنواع الشورتات الرجالي الأخرى مثل شورتات الكتان أو الشورتات القطنية فإن تواجد زوج على الأقل من الأحذية الرياضية البيضاء - White Sneakers أمر في غاية الأهمية.

9- جوارب غير مرئية - Invisible Socks

جوارب غير مرئية - Invisible Socks
من بين أشكال الجوارب الرجالي الكثيرة تعتبر الجوارب غير مرئية - Invisible Socks هي الأهم في بالنسبة لقائمة أزياء صيف 2018 للرجال؛ فهي لا تمنح مظهراً أكثر أناقة للرجل فحسب بسبب أهميتها الكبيرة عند ارتداء الأحذية الرجالية الصيفية، بل تمنع ظهور مشاكل مثل تعرق القدموالرائحة غير المستحبة.

ليست هناك تعليقات